نخبة بوست – نظم حزب الميثاق الوطني لقاءً حاشداً في محافظة جرش، استضافه الدكتور عمر بني مصطفى في منزله، امس.

وحضر اللقاء الأمين العام لحزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني، رئيس مجلس النواب السابق وعضو القائمة العامة، أحمد الصفدي، مساعد الأمين العام للشباب جمال الرقاد، رئيس لجنة الفروع، ضيف الله أبو عاقولة، والأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والاستثمار محمود فريحات، بالاضافة إلى جمع غفير من ابناء المحافظة واعضاء ومؤازري الميثاق.

وناقش المشاركون رؤية الحزب، وبرنامجه، وتطلعاته التي تعنى بمعالجة القضايا الملحة التي تهم الشعب الأردني مثل البطالة والفقر، ومختلف مناحي الحياة.

وتم التأكيد على أهمية الذهاب إلى صناديق الاقتراع لإنجاح العملية السياسية والانتخابية، باعتبار أن ذلك هو السبيل الوحيد لفرز النواب الأكفاء الذين سيخدمون المواطنين، كما تناول النقاش عدة ملفات حيوية تهم المجتمع الأردني، بما في ذلك الزراعة والطاقة.

وأكد الحضور بدورهم على ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة، معبرين عن أهمية هذا اليوم الوطني كمحطة هامة في المسيرة الديمقراطية للبلاد.

"الميثاق الوطني" يعقد لقاء حاشدا في محافظة جرش .. ويلتقي سيدات العقبة

“الميثاق” يعقد لقاءً نوعيًا مع سيدات العقبة

من ناحية أخرى، عقد حزب الميثاق الوطني لقاءً حواريًا مع عدد من السيدات والشابات في محافظة العقبة، بحضور مساعدة الأمين العام لشؤون المرأة والأسرة، المهندسة سناء مهيار، وعضو القائمة العامة للحزب الدكتورة تمارا ناصر الدين، ورئيس الهيئة الإدارية معاذ المحاريق، إلى جانب عدد من أعضاء الحزب في المحافظة، وذلك لمناقشة دور المرأة في الانتخابات النيابية القادمة.

وأدارت اللقاء نداء الشويخ، رئيسة اللجنة القانونية في الهيئة الإدارية لفرع العقبة، وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الهيئة الإدارية في فرع العقبة عضو القائمة الوطنية الأستاذ معاذ المحاريق.

وأكدت مهيار أن الأحزاب كانت جزءً من النسيج الوطني منذ تأسيس إمارة شرق الأردن، مشيرةً إلى أن مسيرة التحديث السياسي التي يقودها الملك تهدف إلى تعزيز المشاركة السياسية عبر الأحزاب البرامجية، التي تركز على تمكين المرأة والشباب لإيصالهم إلى مراكز صنع القرار.

من جانبها، تحدثت الدكتورة تمارا ناصر الدين عن أهمية دور الأحزاب في البرلمان القادم لتطوير المنظومة القانونية والسياسية والاجتماعية، موضحةً أن الحزب قد أعلن عن برنامجه الانتخابي الذي يتناول أبرز التحديات الوطنية والمبادرات المقترحة لحلها.

وفي ختام اللقاء، شكرت رئيس لجنة المرأة في العقبة، الدكتورة هلا المواجدة، الحضور على مشاركتهم الفاعلة وحوارهم الإيجابي، داعيةً إلى دعم القائمة العامة لحزب الميثاق الوطني.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version