“الاتحاد الوطني” ينعى هنية

نخبة بوست – ينعى حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني إلى الأمة العربية والإسلامية، وإلى أحرار العالم، إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الذي اغتالته يد الغدر في طهران.

وقال الحزب في بيان صدر اليوم ” إننا في حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني نعتبر أن هذه الجريمة النكراء تمثل خرقًا فاضحًا لكل القوانين الدولية والإنسانية، ونؤكد مرة أخرى الوجه الإجرامي والعدواني”.

وأضاف البيان ندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في مواجهة هذا التصعيد الخطير الذي يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، وإذ نحتسب الشهيد إسماعيل هنية عند الله، فإننا نعاهد شعبنا الفلسطيني الأبيّ، على مواصلة دعمنا لحقوق الشعب الفلسطيني العادلة في تحرير أرضه واستعادة مقدساته.

واختتم البيان “نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يعجل بالنصر للأمة العربية والإسلامية”.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version