الملك: أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما

نخبة بوست – نشر جلالة الملك عبدالله الثاني تغريدة اليوم السبت بمناسبة قدوم الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني.

وقال جلالته في التغريدة “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو”.

الملكة: الحمد لله على أعظم عطاياه.. نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان

بدورها، هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني “ولي العهد” بمناسبة بمولدتهما الأولى الأميرة إيمان بنت الحسين.
وكتبت جلالتها عبر خاصية الستوري في انستغرام : “الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا”.

ولي العهد: اللهم اجعلها من الصالحات الذاكرات

من جانبه، كتب سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني؛ ولي العهد، على حسابه عبر منصة انستغرام بمناسبة مولد سمو الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني تدوينة قال فيها “لك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها من الصالحات الذاكرات”.

ونشر الديوان الملكي الهاشمي فيديو لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version