“الإتحاد الوطني” يلتقي أعضاء نادي الأمير علي للصم في إربد

نخبة بوست – التقت رائدة أبو سمرة، مساعد الأمين العام لشؤون ذوي الإعاقة، بأعضاء نادي الأمين علي للصم في إربد.

خلال اللقاء، قدمت أبو سمرة عرضاً مفصلاً لبرنامج حزب الاتحاد الوطني، مشيرةً إلى أن حزب الاتحاد يحتضن أكبر عدد من الأعضاء من ذوي الإعاقة، كما استعرضت المبادرات التي أطلقها الحزب لدعم ودمج ذوي الإعاقة، وناقشت الحاجة الملحة لتفعيل القوانين التي تحمي حقوقهم.

وأكدت أبو سمرة على أهمية وجود ممثلين يفهمون قضايا ذوي الإعاقة ويعملون من أجل تحقيق حقوقهم، خاصةً في ظل التطورات السريعة التي يشهدها الأردن، حيث لا يزال بعض الأفراد من ذوي الإعاقة يواجهون تحديات في الحصول على حقوقهم الأساسية مثل النقل والتعليم والصحة.

من جانبه، رحب رئيس النادي عمر الطرزي، وأعضاء الهيئة الإدارية برائدة أبو سمرة ووفد الحزب، الذي ضم مشهور ومترجم لغة الإشارة عاصم عناية. وأعرب الطرزي عن إعجابه ببرنامج الحزب واهتمامه بملف ذوي الإعاقة، معلناً عن خطط لتوسيع نشر برنامج الحزب في إقليم الشمال، بالإضافة إلى تنظيم اجتماع حاشد الأسبوع المقبل يضم رؤساء النوادي والجمعيات المعنية بذوي الإعاقة.

يذكر ان حزب الاتحاد الوطني يحمل افكار استراتيجية متعددة من ضمنها تشكيل قاعدة شبابية قيادية في مختلف المحافظات للوصول الى مختلف الفئات العمرية واشراكهم في معالجة القضايا الوطنية والتصدي للتحديات التي تواجه المواطن


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version