نخبة بوست – عُقد في العاصمة الأردنية عمان المؤتمر الأول حول سوق العمل عبر الأنترنت حيث شارك في المؤتمر عدد من الخبراء والمتخصصين في مجال التجارة الالكترونية وتقنياتها الحديثة.

وعُقد المؤتمر بالتنسيق مع المركز العربي للإعلام الالكتروني ونظمته شركة الفضاء للتدريب التجارة الالكترونية.
وشهد حضور غفير لفئة الشباب من العارفين والمهتمين في هذا العمل حيث نظم المؤتمر في قاعة فيلادلفيا في فندق الرويال.


وفي هذا الصدد، استعرض إيهاب أبو دية خبير ومدرب في التجارة الالكترونية و المدير التنفيذي لشركة الفضاء ، رؤية الشركة حول أساسيات التجارة الالكترونية وكيفية بناء مشاريع ناجحة عبر تكنولوجيا الاتصال الحديث.

كما تحدث جودت شماس، خبير التسويق الالكتروني عن استراتيجيات التسويق الرقمي الفعالة وأهميتها في تعزيز الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

من جانبه، تناول بلال القواسمي خبير الضرائب موضوع أهمية الامتثال الضريبي والتشريعات المتعلقة بالتجارة الالكترونية.من تونس، خبيرة العمل عبر الإنترنت السيدة تهاني السعدي، تحدثت عن تجاربها الشخصية وأفضل الممارسات في هذا المجال.

وشهد اللقاء حواراً مفتوحاً مع المشاركين واجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بتطوير العمل وكسب الخبرات وتنمية المهارات
المشاركون عبروا عن سرورهم بهذا اللقاء مثمنين رؤية الشركة المنظمة الرامية لتمكين المرأة من خلال دورات متخصصة في هذا القطاع.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version