السفير أبورمان يستقبل نظيره القطري في تونس

نخبة بوست – استقبل سفير الاردن لدى تونس د. عبد الله أبو رمان نظيره السفير القطري الجديد لدى الجمهورية التونسية، زايد بن سعيد الكميت الخيارين، اللقاء حمل طابعًا خاصًا ومميزًا، اذ لم يكن هذا اللقاء مجرد اجتماع دبلوماسي عادي، بل تجلى كفرصة لتجديد ذكريات جميلة ومشاعر أخوية عميقة.

السفير الخيارين، الذي وصل مؤخرًا إلى تونس قادمًا من الأردن، حيث كان يشغل منصب سفير بلاده هناك، يحمل في قلبه محبة كبيرة لبلد أصبح جزءًا من حياته وذكرياته. كانت عمان، بطبيعتها الخلابة وسحرها الفريد، قد أثرت في نفسه بشكل عميق، حتى بات يشعر أن هواء وسماء الأردن هما جزء منه.

وخلال فترة عمله في الأردن، كان الخيارين محط اهتمام الأوساط السياسية والاجتماعية والإعلامية، حيث نجح في تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر والأردن، حاملًا عباءته القطرية بحب وتقدير لهذه الأرض التي أحبها بصدق ، وعمّان نثرت اهدابها ويبدو. قبلها بين العينين او الكتفين كلاهما قصة حب للشاعر حيدر محمود.

وفي هذا اللقاء مع أبو رمان في تونس، أتى الخيارين محملًا بأشواقه ومحبته للأردن، واستعاد مع الدكتور أبو رمان ذكريات دافئة وحكايات ممتعة عاشها في عمان.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version