بيني وبينك – أعلن أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني اليوم البرنامج الانتخابي الذي يخوض الحزب بموجبه الانتخابات النيابية المقبلة عن القائمة الحزبية العامة.

وقال المومني إن الحزب أعد برنامجه الانتخابي بناء على مئات اللقاءات والزيارات والجولات الميدانية التي نفذها قبل ومنذ أن عقد مؤتمره العام في آذار 2023، مشيرا الى أن البرنامج تم اعداده بناء على مخرجات اللقاءات الزيارات التي استمع خلالها لأبرز القضايا والتحديات التي تواجه المواطن الأردني، ورؤيته المستقبلية خاصة فيما يتعلق بالجانب الاقتصادي والجانب السياسي.

تصريحات المومني اليوم حملت رسائل عديدة أبرزها ان الحزب لديه برنامج كامل متكامل وليس مبينا على شعارات انتخابية مترامية على أطراف الطريق، كما جاءت هذه التصريحات بعد تزايد الحديث عن الشعارات التي رفعها حزب الميثاق في الأماكن العامة، حيث تحدثت تلك الشعارات عن عناوين عامة، مما أثار انتقادات حول عدم وجود برنامج واضح للحزب.

لذلك، جاء هذا المؤتمر اليوم ردًا على تلك الانتقادات وليثبت أن حزب الميثاق ليس فقط حاملًا للشعارات، بل يمتلك برنامجًا شاملاً ورؤية واضحة للمرحلة القادمة.

الرؤية التي قدمها الميثاق اليوم شملت الجوانب السياسية، الاقتصادية، والاجتماعية، ضمن إطار مئوية الدولة الأردنية الجديدة، وبذلك، أعاد حزب الميثاق تقديم نفسه وأثبت أنه حزب مؤسسي من الطراز الرفيع، في وقت تواجه فيه معظم الأحزاب انتقادات كبيرة حول أدائها.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version