التيار الديمقراطي يستنكر المجازر الصهيونية

نخبة بوست – يعلن التيار الديمقراطي – تحالف الحزبين الديمقراطي الاجتماعي والمدني الديمقراطي – إدانته واستنكاره للمجزرة المروعة التي ارتكبها العدو الصهيوني الفاشي في مدرسة التابعين في غزة اليوم.

إن قصف المدرسة في وقت الفجر بالطائرات بدعوى وجود مركز للمقاومة يكرر التغطية القذرة والكذب الصفيق لجرائم الحرب وقصف المدنيين والأطفال وتمزيقهم أشلاء أمام نظر العالم والنظامين الرسميين الغربي والاسلامي.

إن دولة الكيان الصهيوني الفاشية تتمادى في إجرامها في هذه المجزرة التي استشهد جراءها أكثر من مائة شهيد والمئات من المصابين في سياق حربها الإجرامية لتهجير الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته الوطنية، وتستمر في حرب الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني بشراكة أمريكية وتحت بصر العالم بسبب التخاذل المخزي العربي والعالمي؛ عن معاقبة الدولة المجرمة على أفعالها.

إن التيار الديمقراطي ندعو إلى تحرك فوري وعاجل لمعاقبة دولة الكيان الصيهوني الاستيطانية بفرض المقاطعة الشاملة السياسية والثقافية والاقتصادية ومعاملة دولة الكيان وكل قيادات الاحتلال كمجرمي حرب، والوقوف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة من أجل عودته وتحرره وبناء دولته المستقلة على ترابه الوطني فلسطين.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version