نخبة بوست – أعلن موقع “نخبة بوست” عن انضمامه إلى تطبيق “نبض”، المنصة الإخبارية الرائدة التي تجمع أبرز المواقع والوسائل الإعلامية في مكان واحد، حيث يمكنكم الانضمام إلى “نخبة بوست” عبر تطبيق “نبض” من خلال الرابط الالكتروني الآتي: https://2u.pw/LOsp8thy

ويأتي هذا الانضمام في إطار تعزيز حضور “نخبة بوست” وتوسيع نطاق وصول محتواه إلى جمهور أوسع من خلال تطبيق “نبض”، الذي يتيح للمستخدمين متابعة الأخبار والمقالات من مصادرهم المفضلة بسهولة.

وفي هذا الصدد، صرحت المدير العام أروى أبو رمان قائلة: “مع هذا الانضمام، سيتمكن متابعو “نخبة بوست” من الاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات عبر التطبيق، بالإضافة إلى مقالات الرأي والتحليلات التي يتميز بها الموقع.”

وأضافت أن “هذا التعاون يعكس التزام “نخبة بوست” بتقديم محتوى مميز وموثوق لجمهوره، والاستفادة من التقنيات الحديثة في إيصال الأخبار والمعلومات.”

كما أشارت أبو رمان إلى أن “نخبة بوست” يسعى من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز التواصل مع القراء، وتقديم تجربة مستخدم متكاملة من خلال منصة “نبض”، التي تُعَدّ واحدة من أكثر التطبيقات الإخبارية انتشاراً في العالم العربي.

يُذكر أن “نخبة بوست” هو موقع تحليلي إخباري أُطلِق في حزيران الماضي، ويختص بتقديم قراءات في الشأن المحلي والإقليمي والدولي، إضافة إلى خدمة النخب السياسية والاقتصادية والاجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين.

ويسعى “نخبة بوست” إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نطمح إليه.

ويحرص الموقع على تجديد النخبة الأردنية وتوسيعها، وفتح منبره أمام جيل جديد واعد ومتمكن من الأردنيين، باتجاه تجديد شباب الدولة والمجتمع وتحديث آليات اتخاذ القرار وريادة المبادرات على المستويين؛ الرسمي والخاص.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version