نخبة بوست – المحرر الرياضي

ما زال نادي الأهلي يحقق النتائج الكاملة بشكل أذهل الجميع، ما أثار التساؤلات حول ما إذا كان سيستمر بهذه القوة أم أنها مجرد بداية.

ومع نهاية الأسبوع الثالث من دوري المحترفين الأردني، يتقاسم الأهلي صدارة الدوري مع نادي الوحدات برصيد 9 نقاط، بعد فوز الأهلي على السلط وفوز الوحدات الصعب على نادي معان.

من جانبه، تعثر الحسين إربد أمام الصريح، الذي يقدم عروضاً مميزة، خصوصاً من خلال لاعبه المخضرم محمد العكش، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف، مرسلاً بذلك رسالة إلى نادي الفيصلي بأن التخلي عنه كان خطأً.

أما الفيصلي، فقد حقق انتصاره الأول بصعوبة على حساب شباب الأردن (3-2) تحت قيادة المدرب المؤقت مؤيد أبو كشك، بعد مباراة مجنونة حسمها الفيصلي بفضل البدلاء، رغم تفوق شباب الأردن طيلة فترات المباراة.

في حين واصل شباب العقبة تعثره، وهذه المرة أمام مغير السرحان، ليقبع في المركز الأخير، مما يوحي للجميع بأنه قد يكون أول الهابطين مبكراً جداً. بينما حقق الرمثا فوزاً هاماً وممتعاً على نادي الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version