*البدادوة: يمزق الورقة التي تحتوي على كلمته ويخاطب الحضور قائلاً: “أنا أستمد كلامي وثقتي منكم”.

نخبة بوست قال مرشح قائمة الاتحاد الوطني الشيخ الدكتور أيمن البدادوة: “إنني لا أحتاج لورق أخاطبكم به لأن حديثي سيكون من القلب إلى القلب”.

وأكد البدادوة، خلال الاحتفال الجماهيري الكبير الذي جرى يوم السبت وحضره شخصيات وطنية وشيوخ عشائر، أننا اليوم نستنهض الهمم ونطلب الفزعة من وجوه هي أهل للنخوة والكرامة.

ولفت إلى أن المجلس القوي يحتاج إلى نائب قوي قادر على أداء دوره الرقابي والتشريعي، مشيرًا إلى أن برنامج قائمة الاتحاد الوطني يقوم على العمل بأسلوب منهجي لحل الكثير من القضايا، لا سيما القضايا الاقتصادية وعلى رأسها ارتفاع نسب البطالة بين الشباب.

وتطرق البدادوة من خلال حديثه الذي شد انتباه الحضور إلى مقولة الأصفهاني: “إنّي رأيتُ أنّه لا يكتبُ إنسانٌ كتابًا في يومه إلّا قالَ في غده: لو غُيّر هذا لكان أحسن، ولو زِيدَ هذا لكان يُستحسن، ولو قُدّمَ هذا لكان أفضل، ولو تُركَ هذا لكان أجمل، وهذا من أعظمِ العبر، وهو دليل على استيلاء النقص على كافة البشر”، التي استشهد بها لتتضح مدى تواضعه وانخراطه مع أبناء منطقته.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version