نخبة بوست – يعقد المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاءً مع ممثلي وسائل الإعلام في تمام الساعة 1 من ظهر الثلاثاء بعنوان: “الأمن الغذائي والدوائي… الإنجازات والتحديات”.

ويأتي اللقاء في إطار منتدى التواصل الحكومي الذي أطلقته الوزارة، ويستضيف المسؤولين للحديث مع وسائل الإعلام حول القضايا والمواضيع العامة.

ويتمحور اللقاء حول برامج ومشاريع مؤسسة الغذاء والدواء في دعم الصناعة الوطنية للأدوية والأغذية والمستلزمات الطبية ومخرجاتها، والأمن الدوائي والأمن الغذائي والرقابة على الغذاء، إضافة إلى الحديث عن التطورات والمستجدات التي شهدتها أعمال المؤسسة، وأبرز الإنجازات والتحديات التي تواجهها وخططها المستقبلية.

ودعت وزارة الاتصال الصحفيين الراغبين بتغطية اللقاء، إلى الحضور قبل ربع ساعة وإبراز الوثيقة اللازمة التي تثبت عملهم لدى أيّ من وسائل الإعلام.

بترا

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version