نخبة بوست – نظّم مركز شباب كفرنجة ماراثونا رياضيا بعنوان: “لا للمخدرات”، بهدف تعزيز الرفض المجتمعي لآفة المخدرات ورفع الوعي حول خطورة هذه الظاهرة، والتحذير من المخاطر التي تسببها العصابات الإجرامية التي تستغل المخدرات لتدمير المجتمع.

وأشار متصرف لواء كفرنجة بكر الكعابنة خلال حضوره الفعالية أمس الأربعاء، إلى الآثار النفسية والاجتماعية والصحية للمخدرات على الشباب، مبينا انعكاساتها السلبية على السلوك الشخصي والتصرفات اليومية.

وبين مدير شباب عجلون محمد طبيشات أهمية توعية الشباب وتحصينهم ضد الممارسات الخاطئة والإنجراف نحو المخدرات، مشيرًا إلى أن التوعية مسؤولية مشتركة بين مختلف القطاعات والمؤسسات.

من جهته، أشار رئيس المركز محمد الفريحات الى أن الماراثون انطلق من مدرسة الملك عبدالله المهنية وصولًا إلى مقر المركز، حيث قطع المشاركون فيه مسافة 3 كيلومترات، في رسالة مفادها أن الجميع مطالبون اليوم بتحصين المجتمع من هذه الآفة والتصدي لمروجيها.

بترا

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version