نخبة بوست – أعلن المنتخب الوطني، تحت سن 17 لكرة القدم، أمس بقيادة المدرب عبدالله القططي، قائمة ضمت 23 لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين في عمان من 2 حتى 11 أيلول المقبل.

وضمت القائمة: قصي الحلاحلة، زياد الزعبي، محمد الشلول، عز الدين المصري، محمود الطميزي، زيد الخالدي، محمد أبو الغنم، حسن العابورة، طارق الدهامشة، حمزة يغنم، زيد أبو دهيم، خزرج القاسم، قيس الشواشرة، محمد أبو رمح، حمزة الغبيش، أحمد ملكاوي، مهند محمود، هشام سلامة، حسين الذيابات، أكرم أبو عاقولة، معتز غيث، ياسر الحمبوز، أحمد الربايعة.

ويلاقي المنتخب في افتتاح مشواره بالبطولة نظيره اللبناني عند الثامنة مساء الاثنين المقبل على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

وكان المنتخب تفوق على نظيره الفلسطيني وديا 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب البولو تحضيرا للمشاركة في غرب آسيا.

ويلعب الدور الأول من البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

‏‎يذكر، أن المنتخب الوطني حل في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب إيران، سوريا، هونج كونج، وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.‏‎

ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات والتي تقام خلال الفترة 19 لغاية 27 تشرين الأول المقبل.‏‎

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2025، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

بترا

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version