نخبة بوست – شهد يوم أمس افتتاح 6 مقرات لمرشحي حزب الميثاق الوطني في الدوائر المحلية على مستوى المملكة.

في السلط، حضر افتتاح مقر المرشحة دانية عربيات عضو المكتب السياسي الدكتور معتصم الربيع، وعضو المجلس الاستشاري فاضل الحمود، وأعضاء من حزب الميثاق الوطني في المحافظة.

وتم افتتاح مقر الدكتور علي عبدالسلام المحارمة في الدائرة الأولى في عمان، بحضور أعضاء المجلس المركزي، من بينهم الدكتور عبد الحميد الخص، وفواز الشوشان، ورئيس الهيئة الإدارية في سحاب محمد أبو زيد، وأعضاء حزب الميثاق الوطني.

وفي الدائرة الأولى في عمان، تم افتتاح مقر عضو المجلس الاستشاري لحزب الميثاق الوطني الدكتور عبد الله الخصيلات، بحضور عدة أعضاء من المجلس الاستشاري.

وفي محافظة الزرقاء، تم افتتاح مقر المرشح أنس الدميسي، بحضور رئيس المجلس المركزي الدكتور يعقوب ناصر الدين، كما تم افتتاح مقر المرشح خالد البستنجي في الدائرة الثانية في عمان، بحضور القائمة الوطنية وعلى رأسها أحمد الصفدي، إضافة الى افتتاح مقر المرشح غازي البداوي في الدائرة الثانية في عمان، بحضور القائمة الوطنية وعلى رأسها أحمد الصفدي، وفي افتتاح مقر المرشح خالد زايد الكسواني، كان أبرز الحضور رئيس لجنة نقابة الأسنان في الحزب.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version