نخبة بوست – يواصل المنتخب الوطني لرفع الأثقال تحضيراته للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية (باريس 2024) والتي انطلقت رسمياً في 28 آب الحالي وتستمر حتى 8 أيلول المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان منتخب رفع الأثقال قد وصل إلى العاصمة الفرنسية الأسبوع الماضي ليخوض معسكراً داخلياً تحضيراً لخوض منافساته والتي ستنطلق الأربعاء المقبل.

ويتدرب المنتخب بشكل يومي في القاعة التدريبية بالقرية الأولمبية وذلك من أجل الوصول للجاهزية الكاملة لخوض المنافسات وتحقيق مراكز متقدمة في هذه الدورة.

ويشرف على تدريب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي ، المدرب عيسى هلال ويساعده المدرب أحمد أبو الرب.

وأكد المدرب عيسى هلال بأن المنتخب الوطني يتجهز بشكل قوي ومناسب لخوض المنافسات ومشيراً إلى أن لاعبات ولاعبي المنتخب الوطني لديهم الخبرة والإمكانيات لتحقيق أفضل النتائج.

ويتكون منتخب رفع الأثقال المشارك بهذه الدورة من ثروت الحجاج (وزن 86 كغم)، وأسماء عيسى (وزن 79 كغم)، ومعتز الجنيدي (وزن 107 كغم)، وجميل الشبلي (وزن فوق 107 كغم)، وعمر قرادة (وزن 49 كغم)، وعبد الكريم خطاب (وزن 97 كغم)، ومحمد الشنيطي (وزن ٥٤ كغم).

المملكة

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version