نخبة بوست – قام حزب الميثاق الوطني، ممثلا بأمينه العام، الدكتور محمد حسين المومني وعدد من اعضاء المكتب السياسي والقائمة الوطنية والهيئة الإدارية في الرمثا وإربد، بزيارة مضافات الرشدان، الضايع، البشارات، العواقلة، والإبراهيم الزعبي.

تخللت اللقاءات كلمات حماسية من أعضاء الحزب والحضور، أكدت على أهمية الالتفاف حول حزب الميثاق الوطني، باعتباره القوة السياسية التي تمتلك رؤية واضحة لإصلاح وتطوير المملكة .

وأكد الامين العام، المومني، على أن حزب الميثاق الوطني ليس مجرد حزب سياسي، بل هو حركة وطنية تسعى إلى إحداث تغيير حقيقي في المشهد السياسي الأردني، داعياً الجميع إلى دعم الحزب في الانتخابات المقبلة لضمان مستقبل أفضل للأردن.

بدوره، أعرب الدكتور جرادات عضو القائمة الوطنية عن ثقته الكبيرة في قدرة الحزب على تحقيق نتائج مؤثرة في الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرًا إلى أن حزب الميثاق الوطني يضع مصلحة المواطن في قلب سياساته وبرامجه.

وأجمع المتحدثون أن حزب الميثاق الوطني يحمل مشروعًا وطنيًا شاملاً يستجيب لتطلعات الأردنيين في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وحث المشاركون الحضور إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية القادمة لضمان وصول أكبر عدد ممكن من أعضاء القائمة الوطنية، والمحلية، للحزب، إلى مجلس النواب، حيث أن وجود عدد كبير منهم يمكِّنهم من العمل بفاعلية أكبر لتحقيق التغيير الذي ينشده الجميع.

كما تم التأكيد على أن حزب الميثاق الوطني يضم نخبة من الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة المرحلة المقبلة، وتعزيز دور البرلمان في الرقابة والتشريع بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وأعرب الحضور عن فخرهم واعتزازهم بما سمعوه حول حزب الميثاق الوطني، مؤكدين أن هذا التحرك يعكس جدية الحزب في الوصول إلى كل بيت أردني، والاستماع إلى هموم الشارع الأردني، والعمل على إيجاد حلول ملموسة تلبي تطلعاتهم.

وأجمع الحضور على ضرورة انتخاب قائمة الميثاق ورقمها (8)، مشيرين الى انهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نجاح باهر للقائمة.

الميثاق الوطني : يوسّع نطاق حضوره بافتتاح عدة مقرات جديدة

"الميثاق الوطني" يحشد الدعم في المحافظات استعدادًا للانتخابات البرلمانية المقبلة

على صعيد متصل، افتتح حزب الميثاق الوطني ، ممثلا بعضو القائمة الوطنية، الكابتن الطيار عدي دندن العتوم، مقره الانتخابي في جرش بحضور الأمين العام للحزب، الدكتور محمد المومني، وأعضاء آخرين.

المومني شدد على أهمية استثمار طاقات الشباب وأهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة.

فيما شدد الكابتن الطيار العتوم على التزام الحزب بالرؤية الملكية بضرورة دعم الشباب.

وافتتح مقر مرشحه المحلي عن محافظة البلقاء ..

افتتح حزب الميثاق الوطني المقر الانتخابي الخاص بعضو القائمة المحلية للحزب، المرشح المحامي حازم النسور، في محافظة البلقاء، بحضور رئيس المجلس المركزي، الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس الهيئة الإدارية، المهندس صخر النسور.

ناصر الدين شدد بدوره على أهمية دعم مرشحي الحزب وتعزيز المشاركة الديمقراطية. من جهته، أكد النسور على ضرورة الاستعداد الجاد للانتخابات المقبلة وأهمية دعم الحزب في تحقيق أهدافه الوطنية.

التقى وجهاء وشباب العشائر في سلسلة من اللقاءات

قام حزب الميثاق الوطني ممثلا برئيس المجلس الاستشاري، مازن القاضي، بجولة شملت عدة لقاءات مع وجهاء وشباب العشائر في بلدة الخالدية، حليوة، وعمراوه، حيث حث المشاركين على المشاركة الفاعلة في الانتخابات والانخراط في الأحزاب السياسية لتعزيز الديمقراطية.

افتتح مقر مرشحه المحلي في مأدبا

افتتح عضو الميثاق الوطني مرشح قائمة الوحدة الوطنية عن محافظة مأدبا الدكتور محمد الركيبات ، مقره الانتخابي وسط حضور سياسي وبرلماني لشخصيات أبرزها رئيس مجلس النواب السابق وعضو القائمة الوطنية أحمد الصفدي؛ إلى جانب عدد كبير من المؤازرين.

الميثاقى الوطني يحظى بدعم سيدات آل ناصر الدين

التقى حزب الميثاق الوطني ممثلا بعضو القائمة الوطنية الدكتورة تمارا ناصر الدين بمجموعة من سيدات عائلتها في عمان، حيث شرحت أهمية مشاركة المرأة في الانتخابات وأهمية دعم حزب الميثاق الوطني.

وأعربت سيدات آل ناصر الدين عن دعمهن للحزب وأملهن في تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات القادمة.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version