نخبة بوست –أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم يوم الأربعاء عن التوصل لاتفاق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم يقضي بتخصيص 700 تذكرة مجانية للجماهير الكويتية لحضور مواجهة منتخب “النشامى” مع الكويت، ضمن افتتاح مشوارهما في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء الخميس المقبل على ملعب عمّان الدولي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية. وبحسب الاتحاد الأردني، تم تخصيص 8% من سعة الملعب للجماهير الكويتية، ما يعادل 1000 تذكرة، منها 700 مجانية. وأضاف الاتحاد أن بعض التذاكر المتبقية للجماهير الكويتية، والتي تبلغ قيمة الواحدة منها 20 ديناراً، قد تم بيعها.

وأشار الاتحاد الأردني إلى أن الاتفاق يشمل أيضاً منح 700 تذكرة مجانية للجماهير الأردنية في مباراة الإياب التي ستقام في الكويت. كما أكد الاتحاد أنه قدم كافة التسهيلات اللوجستية للمنتخب الكويتي وجماهيره، بما في ذلك تسهيلات الدخول إلى الأردن والتنقلات.

وكان الاتحاد قد أعلن يوم الثلاثاء عن نفاد جميع تذاكر المباراة الخاصة بالجماهير الأردنية.

وفي سياق آخر، عقد المدير الفني للمنتخب الوطني، المغربي جمال سلامي، مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء، أكد فيه جاهزية لاعبي “النشامى” لمواجهة الكويت، مشيراً إلى الروح العالية والتحضيرات المكثفة التي قام بها المنتخب.

وأعلن سلامي عن قائمة “النشامى” النهائية التي تضم 26 لاعباً، بما فيهم يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبد الله الفاخوري، إحسان حداد، ويوسف أبو الجزر. كما ضمت القائمة لاعبين مثل موسى التعمري، علي علوان، ويزن النعيمات، إلى جانب عارف الحاج الذي استُدعي بديلاً لمحمد أبو زريق بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وتلعب الأردن في المجموعة الثانية من التصفيات الحاسمة إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عُمان، فلسطين، والكويت. ووفقاً لنظام التصفيات، يتأهل الفريقان المتصدران لكل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، بينما تخوض الفرق صاحبة المركزين الثالث والرابع الدور الرابع من التصفيات.

المملكة

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version