نخبة بوست – محرر الشؤون المحلية

أصدرت الهيئة المستقلة للانتخاب أرقامًا وحقائق حول الانتخابات النيابية لعام 2024 في سبيل إنجاح العملية الانتخابية والارتقاء بها.

إذ أعلنت الهيئة عن إرسال ما يقارب 38 مليون رسالة نصية، وإنتاج ما يقارب 52 فيديو توعوي، و3 فيديوهات من إنتاج ذوي الإعاقة لتحفيزهم على المشاركة.

أما بشأن حملة اللوحات الخارجية في الميادين، فقد رُكِّبَت 5,635 لوحة على الأعمدة في كافة أرجاء المملكة، كما شارف الهيئة على توزيع ما يقارب 1,600,000 بروشور توعوي.

ولغايات تعزيز المشاركة بين جميع فئات المجتمع، عقد 25 لقاءً خاصًا بالأشخاص ذوي الإعاقة في جميع محافظات المملكة، و46 لقاءً خاصًا بتمكين المرأة ، و251 لقاءً خاصًا بالشباب بالتعاون مع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية العاملة مع الشباب.

وأشارت الهيئة في تقريرها إلى إطلاق حملات توعوية في الجامعات والمراكز التجارية، وحملات طرق الأبواب، إضافةً إلى إجراء دورات تدريبية للطلاب ضمن برنامج ‘أنا أشارك’.

وعلى صعيد متصل، وضمن خطة مكثفة لغايات التوعية، شاركت الهيئة في مختلف البرامج الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة، إذ عقدت 10 لقاءات لنقل المعرفة لممثلي وسائل الإعلام.

“نخبة بوست” تنشر فيما يلي أرقام وحقائق عن الانتخابات النيابية 2024:

أرقام وحقائق عن الانتخابات النيابية 2024


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version