نخبة بوست – تمسك أهلي جدة بإقامة مباراة الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية “الجوهرة المشعة”، مشددا على رغبته التامة بحفظ حقوق النادي وجماهيره.

وقال الأهلي في بيان صحافي، يوم الأحد: تم الإعلان عن جدول المواعيد والملاعب التي ستقام عليها مباريات الفريق بدوري أبطال آسيا للنخبة في 16 أغسطس الماضي، من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي.

بيان أهلي جدة

وأضاف: ونظرا لأن لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين لم تعلن عن مواعيد وأماكن مباريات دوري روشن السعودي من الجولة الثالثة إلى الثامنة، ليتم النظر في الأندية المشاركة بالبطولة الآسيوية لأنها مرجعية، ثم أعلنت لجنة المسابقات في 21 أغسطس 2024 عن جدول المباريات من الأسبوع الثالث إلى الثامن، وهذا ما يؤكد اهتمام اللجنة بتتبع مواعيد وأماكن إقامة مباريات الأندية التي ستمثل الوطن.

وطالب الأهلي في ختام بيانه بإقامة مباراته المقبلة في افتتاح مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة أمام برسيبوليس الإيراني على ملعب “الجوهرة المشعة”.

العربية


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version