نخبة بوست – أصدر الكابتن محمد الخشمان رئيس حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني بيانا جاء فيه:

أتقدم بالشكر والتقدير لكافة أبناء الشعب الأردني الواحد على اختيارهم ودعمهم لأبناء حزب تيار الاتحاد الوطني في القائمة الحزبية. وإننا، وكافة أعضاء الحزب، لنعاهدكم جميعًا أن نستمر في عطائنا لخدمة الوطن والمواطنين وجلالة الملك المفدى، وليكون برنامج الحزب الإصلاحي منهاجنا في السير على الطريق الإصلاحي والنهوض بجيل الشباب ليكونوا قادرين على إدارة هذا الطريق بعيدًا عن العواطف والمؤثرات والوعود الوهمية، وليكونوا قادة في أماكن إبداعهم وبنظرة إيجابية بعيدة عن التشاؤم والسلبية.

إننا في حزب تيار الاتحاد الوطني، وعلى الرغم من عدم تحقيق طموحاتنا في انتخابات 2024، فإننا نتطلع إلى أن نحقق ما يصبو إليه المؤمنون بوحدتنا الوطنية والعمل الحزبي البنّاء في السنوات القادمة في مختلف الميادين.

كما نؤكد لكم أن اختياركم لحزب تيار الاتحاد الوطني وقائمته الحزبية التي قادها باقتدار الكابتن زهير الخشمان وزملاؤه، وحصولها على 3 مقاعد نيابية للحزب، سيكون هو وزملاؤه النائب أيمن البداوي والنائب جهاد العبوي، والعديد من قياديي الحزب الفائزين بثقتكم في الدوائر المحلية، جميعهم ممثلين لمنهاج الحزب وبرنامجه وفق تطلعاتكم المستقبلية للوصول إلى الأردن الجديد. مقدّرين كل واحد منكم سواء قام باختيارنا أو اختيار القوائم الأخرى.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version