نخبة بوست – تعرض نادي الحسين إربد بطل دوري المحترفين، الأربعاء، لخسارة أمام مستضيفه شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 1-3 في افتتاح مشواره في دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

وعلى ملعب راشد في دبي، تقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد في الشوط الأول عبر سعيد عزة الله (20) وسردار أزمون (45)، وعززوا بهدف ثالث عبر وماتيوس ليما (87) في الشوط الثاني قبل أن ينجح الحسين بتقليص النتيجة عبر مهاجمه البديل عبد العزيز نداي (90+5) وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الأربعاء أيضا، تعادل الكويت الكويتي مع ضيفه ناساف الأوزبكي 0-0 على ملعب جابر الدولي.

وتصدر شباب الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من الكويت وناساف، في حين بقي رصيد الحسين خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 2 تشرين الأول/أكتوبر، حيث يستضيف الحسين نادي الكويت، وناساف مع شباب الأهلي في قرشي.

ويتأهل إلى دور الـ 16 الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثماني.

المملكة

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version