نخبة بوست – قدمت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تعازيها لحزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله، وللشعب اللبناني، في استشهاد إبراهيم عقيل، المعروف بلقب “الحاج عبد القادر”، ومعاونه القائد أحمد وهبي.

وأكدت القسام في بيان رسمي على “الدور البارز” الذي لعبه الشهيد عقيل في دعم القضية الفلسطينية، مشيرةً إلى خدماته الجليلة لفصائل المقاومة الفلسطينية في لبنان.

كما استذكرت إسهامه الفاعل في الإشراف على “خطة تحرير الجليل”، والتي تعد “أول مشروع عربي لتحرير جزء من فلسطين”.

وشددت القسام على تقديرها للموقف الصلب الذي يتخذه الإخوة في لبنان، مؤكدةً أن جبهة الإسناد لن تتوقف إلا بوقف العدوان على غزة مهما كانت التضحيات.

وختمت القسام بيانها بالقول: “نقول للإخوة في لبنان إن فلسطين لن تنسى من وقف إلى جانبها وساندها خلال محنتها في وجه الإرهاب الصهيوني”، مضيفةً أن “العدو الصهيوني بمغامراته غير المحسوبة وعربدته في المنطقة إنما يعجل بنهايته واندحاره عن أرضنا ومقدساتنا”.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version