نخبة بوست –  أفادت صحيفة “يسرائيل هيوم”، أن “جيش الاحتلال الإسرائيلي رفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادًا لعملية كبيرة في إيران.

ونقلت عن مصادر في جيش الاحتلال قولها “إننا في مواجهة مباشرة مع إيران”، موضحًة أنّ الرد على إيران قد لا يمنع هجوما إيرانيا آخر على الأراضي المحتلة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن “قائد القيادة الوسطى الأميركية مايكل كوريلا وصل إلى الأراضي المحتلة وسط استعدادات للهجوم على إيران”.

يُذكر أنّ مساء 1 تشرين الأوّل 2024، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنّ قوّة الجو التّابعة للحرس ضربت بصّواريخ باليستيّة قاربت الـ 200 صاروخًا “أهدافًا عسكريّةً وأمنيّةً مهمّةً في قلب فلسطين المحتلّة”، وذلك ردًّا على اغتيال إسرائيل لرئيس المكتب السّياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية في طهران نهاية تمّوز الماضي، والأمين العام لـ”حزب الله” السيّد حسن نصرالله والقائد بالحرس الثّوري عباس نيلفروشان في الضّاحية الجنوبيّة لبيروت في 27 أيلول الماضي.

الجزيرة


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version