نخبة بوست – أعلنت مجلة “غلوبال فاينانس” العالمية ومقرها مدينة نيويورك الأميركية، عن حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزتها السنوية عن فئة أفضل بنك إسلامي رقمي في الأردن لعام 2024.

وبحسب بيان الجائزة، جاء حصول البنك على الجائزة المرموقة نتيجة لعملية تقييم دقيقة شملت عدة معايير تضمنت استراتيجية البنك في التحول الرقمي، والابتكارات التكنولوجية التي يقدمها وتنوع المنتجات وخدماته الرقمية واعتمادها على عدد من العناصر أهمها الابتكار والتميز في خدمة العملاء، والدور الذي يقدمه البنك في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.
وأكد مدير عام البنك، إياد العسلي، أن فوز البنك بالجائزة، يضاف إلى سجل البنك الحافل بالعديد من الجوائز والتكريمات من جهات محلية وعالمية، لما يبذله من جهود في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الرقمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، بهدف تحقيق تطلعات العملاء وخدمة مجتمعه واقتصاده المحلي.

يشار إلى أن البنك تأسس عام 1997، ويقدم خدماته في المحافظات كافة من خلال شبكة فروعه وصرافاته الآلية التي بلغت 46 فرعاً و 132 صرافاً آلياً، إضافة إلى مجموعة خدماته الرقمية المتطورة، ويركز على تقديم المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.

(بترا)

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version