بيني وبينك-تساءل عدد من المتابعين عن الفائدة المرجوة من عقد جلسات مجلس الوزراء في المحافظات، خاصة أنه لا يُتوقع أن تكون القرارات تخص تلك المحافظة بشكل خاص، نظرًا لتداخل المهام بين المجالس البلدية ومجالس المحافظات، بالإضافة إلى إعداد الموازنات مسبقًا، ووجود تعثر في تطبيق الخطط.

المتابعون يتساءلون ما إذا كان هذا الإجراء استعراضيًا وشكليًا، بمعنى “أننا في الميدان”، دون أن يثمر عن أي نتيجة، بل قد يشكل عبئًا على أبناء المنطقة ويرفع معنوياتهم دون تحقيق مطالبهم، مما يؤدي إلى مزيد من التراجع !؟

يشار إلى أن مجلس الوزراء يعقد اليوم أولى جلساته في المحافظات، وذلك في محافظة الكرك، وكان رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان قد أعلن في أولى جلسات المجلس، عقب تشكيل الحكومة، أن مجلس الوزراء سيعقد جلسة شهرية في المحافظات، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية الأسبوعية التي يجريها رئيس الوزراء إلى مناطق المملكة.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version