نخبة بوست – كرّمت “جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتّميُّز التّربويّ” 117 مدرسة من المدارس المشاركة في برنامج “بيئتي الأجمل”، للدّورة المنقضية لعام 2023-2024، وذلك وفق معايير الاستمراريّة بالاشتراك في البرنامج لعدّة سنوات وتحقيق نسبة ارتقاء عالية في أدائها.

واستحقّت التّكريم 43 مدرسة من إقليم الشمال، و49 مدرسة من إقليم الوسط، و25 مدرسة من إقليم الجنوب.
وتمّ الإعلان عن المدارس المكرّمة، من خلال الموقع الإلكترونيّ الرّسميّ لجمعيّة الجائزة، ومواقع التّواصل الاجتماعيّ للجمعيّة ووزارة التّربية والتّعليم ومديريّات التّربية والتّعليم.

وفي هذا الصدد، وجهّت المدير التنفيذيّ للجمعية لبنى طوقان، شكرها لجميع المدارس المشاركة في البرنامج، معربة عن فخرها بالأداء المتميّز للمدارس المكرّمة وجميع كوادرها العاملة والمساهمة في البرنامج.

وأشارت إلى الأثر الكبير لبرنامج “بيئتي الأجمل” على البيئة المدرسيّة، وعلى تحفيز السلوك الإيجابيّ لدى الطّلبة وتعزيز انتمائهم لمدارسهم، مؤكدة أنّ تكريم الجمعيّة السّنويّ للمدارس المشاركة في البرنامج يأتي في إطار تحفيزهم للمزيد من العطاء؛ بما ينعكس بشكل إيجابيّ على الارتقاء بمدارسنا، من خلال عمل مؤسّسيّ وممنهج، يُرسّخ الانتماء لدى جميع المشاركين.

يذكر أنّ برنامج “بيئتي الأجمل” يشهد إقبالًا واسعًا من المدارس الحكوميّة، حيث بلغ عدد المدارس المشاركة في البرنامج، مع إغلاق باب الاشتراك لدورة عام 2024-2025، أكثر من 2200 مدرسة، من جميع مديريّات التّربية والتّعليم في المملكة، بنسبة زيادة بلغت 14بالمئة عن العام 2023-2024.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version