نخبة بوست – أكد نادي ريال مدريد أن تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليسرى

وشارك كورتوا في فوز فريقه بنتيجة 5 – 2 على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، ولم تتحدد بعد فترة غيابه عن الملاعب.

وقال النادي الإسباني في بيان عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت: «بعد الاختبارات التي أجريت على تيبو كورتوا تحت إشراف الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة لساقه اليسرى، ويبقى تطور حالته قيد المتابعة».

وعاد الحارس الدولي البلجيكي كورتوا مؤخراً إلى الملاعب بعد إصابته في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد الشهر الماضي.

وبعدما قلب تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز عريض على دورتموند، يستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن المهاجم البرازيلي رودريغو سيخضع أيضاً لبرنامج علاجي بعد خروجه في الدقائق الأخيرة أمام دورتموند متأثراً بإصابة في أوتار الركبة.

ويتخلف ريال مدريد بثلاث نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة، ولكنه حافظ على سجله خالياً من الهزائم في 10 مباريات بالدوري الإسباني، وفاز بجميع المباريات الخمس على ملعبه.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version