نخبة بوست – أعلنت رئاسة الوزراء، اليوم الأربعاء، عن إطلاق موقع إلكتروني جديد يعرض سير العمل في المشاريع التي يقرها مجلس الوزراء خلال جلساته الشهرية في المحافظات، والتي بدأت من محافظة الكرك الأسبوع الماضي. يأتي هذا المشروع ضمن الرؤية التنموية للحكومة للأعوام المقبلة وبالتعاون مع المجالس المنتخبة والهيئات المدنية في كل محافظة.

كما نشرت رئاسة الوزراء ملخصًا لسير العمل في الجولات الميدانية الأسبوعية التي يقوم بها رئيس الوزراء، إضافة إلى الإجراءات والمعالجات المباشرة التي تقوم بها الحكومة عقب كل زيارة. شملت هذه الجولات حتى الآن 14 موقعًا ذات طبيعة خدمية وإنتاجية واجتماعية وشبابية موزعة على أربع محافظات.

وأشارت رئاسة الوزراء إلى أن الموقع الإلكتروني سيتم تحديثه بشكل دوري لتزويد المستخدمين بالمعلومات المحدثة حول سير العمل في المشاريع، مستويات الإنجاز، والمشاريع المستقبلية مع كلفها التأشيرية. سيتم أيضًا إدراج باقي محافظات المملكة على الموقع بعد عقد جلسات مجلس الوزراء في كل منها.

يحتوي الموقع على قائمة بالمشاريع لكل محافظة موزعة بحسب الوزارات، متضمنة المشاريع المنجزة، قيد التنفيذ، والمستقبلية، إلى جانب جميع الإحصائيات المتعلقة بها.

من جانبه، أكد وزير الاتصال الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، في مؤتمر صحفي عقده أمس، أن آلية متابعة سير الأعمال الميدانية للحكومة ستكون دورية ومستمرة وموثقة ومعلنة عبر هذا الموقع الإلكتروني المتاح للجميع. وأضاف أن الموقع سيتضمن نشر ملخص نتائج الجولات الأسبوعية لرئيس الوزراء، ما يعكس مدى التقدم في العمل بكل شفافية.

رابط الموقع الإلكتروني: https://devproj.gov.jo/karak/


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version