نخبة بوستأعرب وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أمس، لنظيره الإسرائيلي، يؤاف غالانت، عن “قلقه العميق” إزاء مقتل ثلاثة عسكريين لبنانيين بنيران الجيش الإسرائيلي، وفقًا لما ذكرته صحيفة واشنطن تايمز.

وكان الجيش اللبناني أعلن يوم الأحد عن مقتل ثلاثة من جنوده إثر استهداف مركبتهم بنيران إسرائيلية في جنوب البلاد، حيث يقوم الجيش الإسرائيلي بعمليات توغل في المناطق التي يسيطر عليها حزب الله.

وفي اتصال هاتفي مع نظيره الإسرائيلي، أكد الوزير الأميركي في بيان صادر عن البنتاغون أنه أعرب عن “قلقه البالغ إزاء الأنباء الواردة بشأن ضربات ضد القوات المسلحة اللبنانية”.

وأكد البنتاغون في بيانه أن أوستن شدد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان أمن القوات المسلحة اللبنانية، بالإضافة إلى قوات حفظ السلام الأممية العاملة في جنوب لبنان (اليونيفيل).

(بترا )

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version