نخبة بوست – توج المتسابق اللبناني روجيه فغالي بلقب سباق تسلق مرتفع البانوراما بنسخته الثانية، الذي أقيم أمس الجمعة، في منطقة البحر الميت، محققا رقما جديدا في السباق بزمن 2.27.236 دقيقة.

وجاء المتسابق هشام أمير النجار في المركز الثاني، واحتل المتسابق أمير هشام النجار المركز الثالث، ونظم السباق بدعم من شركة زين الأردن، وتويوتا جازو الأردن للسباقات، وريد بول الأردن، والصياد.

وسجل للمشاركة في السباق 28 متسابقا من الأردن وفلسطين ولبنان، وتكون السباق من جولتين شارك فيهما جميع المتسابقين المسجلين في السباق، وجولة ثالثة لأفضل 15 متسابقا.وقامت الأردنية لرياضة السيارات الجهة المنظمة لسباق تسلق مرتفع البانوراما ببث مباشر للسباق، إضافة إلى استوديو تحليلي مفتوح عبر موقعها على الفيسبوك.

وقام بتتويج الفائزين في نهاية السباق رئيس اللجنة المنظمة للسباق زيد بلقز، ورئيس لجنة الحكام يعقوب تابللو، والأعضاء حسن علاء الدين، وزياد مسنات، ومدير السباق عمر زعرور.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version