نخبة بوست – أروى شرف الدين ابورمان
على بركة الله؛ ننطلق اليوم في (نخبة بوست) وكلنا أمل أن نشكل حالةً صحفية متقدمة في التحليل والدراسات والفكر؛ والمساهمة في تشكيل بناء الرأي العام وتوجهاته بصورة مهنية سليمة لا انطباعية ولا سطحية.

نعلم علم اليقين أننا عندما اخترنا اسم (نخبة بوست) فاننا قد قبلنا التحدي ضمناً بأن نحمل اسماً ليس بالسهل ولا بالعابر، فأردنا أن نتحدث باسم النخب وأن نخاطبهم بالقراءة العميقة بالحدث والمعلومة وبما يرقى الى مستوى تفكيرهم، ومحاولة استقطابهم؛ بالإضافة الى ممارسة واجبنا الوطني بمحاولة خلق نخب جديدة أو منحهم المنصة المناسبة لهم، وكلنا آذان صاغية لمختلف الاراء والتوجهات بل نسعى أن نكون منبراً لهم قدر الامكان.

لم يكن من العابر أن نستخدم علامة الفاصلة المنقوطة شعاراً لنا؛ بل عن سبق اصرار وتخطيط لنوصل فكرة موقعنا أننا نتابع الخبر ونبحث فيما وراءه ولا نقف عنده؛ فهذا دور الصحافة الأصيل المتابع وليس فقط الناشر، وهذه هي المدرسة الصحفية المهنية التي ننتمي اليها.

نعمل في فريق شبابي وفق مبادئ الامانة الصحفية والمهنية والبحث والتحليل، ونسعى الى استقطاب كتابٍ يقدمون لنا الرأي أو التحليل العلمي لمن يملكه، ونسعى لأن نكون في الميدان كما في المكاتب علنا نقربُ الفجوة بين النظرية والتطبيق.
ننطلق اليوم وكلنا أمل بالله أن يوفقنا واياكم وبهمتكم؛ متابعينَ وكاتبين ومحللين وباحثين؛ فالصحافة الاردنية تستحق أن تقدم المزيد وأن تعود الى صفوفها الأولى؛ والله ولي التوفيق.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version