نخبة بوست – خلال الـ 48 ساعة الماضية، تفاعل الجمهور الرقمي من جميع أنحاء العالم بشكل كبير مع صورة تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي مكتوب عليها “كل العيون على رفح”. جذبت الصورة انتباه العالم إلى الأوضاع في رفح، حيث وصلت إلى حوالي 1.8 مليار حساب على المنصات الرقمية وفقًا لبيانات أداة براق للرصد الرقمي الخاص بشركة مكانة 360.

جاء هذا النشاط الضخم على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب غارة جوية إسرائيلية يوم الأحد الماضي استهدفت مدينة رفح في جنوب قطاع غزة، أصابت الغارة منطقة تأوي نازحين، وبحسب وزارة الصحة فقد استشهد 45 شخصًا، منهم 23 من النساء والأطفال وكبار السن، بالإضافة إلى إصابة 249 شخصًا.

نتائج التفاعل الرقمي

• الوصول الكلي المحتمل: أكثر من 1.8 مليار مستخدم على جميع المنصات الرقمية
• التفاعل الرقمي: 7 ملايين مشاركة وإعجاب وتعليق وذكر
• تأثير منصة إنستغرام: أكثر من 45 مليون قصة Story تمت مشاركتها خلال 48 ساعة
• أكثر الدول تفاعلاً: كانت أبرز الدول التي تفاعلت مع الصورة هي الولايات المتحدة، الهند، إندونيسيا، فرنسا، تركيا، المملكة العربية السعودية، باكستان، المملكة المتحدة، مصر، إسبانيا، هولندا، كندا، ماليزيا، إيطاليا


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version