نخبة بوست – وفاء صبيح

إدراكا لأهمية التشاركية في الطرح، وسعيا نحو تقديم تحليلات موضوعية وشفافة ودقيقة، طرحنا السؤال “ماذا تتوقع من نخبة بوست؟” على نخبة من أعضاء المجتمع المحلي من مختلف القطاعات والتخصصات، هدفنا من هذا الاستطلاع هو رصد توقعات هذه النخب والاسترشاد بآرائهم ونصائحهم في كل ما نطمح إلى تحقيقه في “نخبة بوست”.

توجهنا بسؤالنا بداية إلى نخبة من السياسيين والكتّاب، وسنقوم تباعا بنشر آراء بقية النخب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

البدور: “نقلة نوعية في عالم الصحافة والإعلام”

ماذا يتوقع السياسيون والكتّاب من "نخبة بوست"؟
العين د. إبراهيم البدور

هنأ العين د. إبراهيم البدور ” نخبة بوست” على هذا الإنتاج الإعلامي الجديد، متوقعا تقديم آداء متميز يليق بمستوى التجهيزات والكفاءات العاملة خلف الكواليس.
وأعرب البدور عن أمله في أن يسهم هذا المشروع في إحداث نقلة نوعية في عالم الصحافة والإعلام، متمنيا لنا التوفيق والنجاح المستمر.

أبو هديب: “نخبة بوست.. اسم يليق بمسماه”

النائب السابق د. محمد أبو هديب

النائب السابق د. محمد أبو هديب قال “أبدأ بتهنئتكم على إطلاق هذا الموقع، وأتطلع إلى أن يتميز بأدائه المتفوق وطريقته المبتكرة في عرض وطرح الموضوعات، مختلفا عما هو شائع في الفضاء الإعلامي الأردني”.
واضاف أتوقع أن يكون هذا الموقع نخبويا بحق، سواء من حيث المحتوى أو الشخصيات التي تقدمه، لما يمتلكه القائمون عليه من خبرة طويلة في مجال الإعلام، كما أتوقع أن يكون في طليعة المواقع الريادية التي تقدم محتوى مرغوبًا ومطلوبًا، مشيرا إلى حاجتنا الماسة لإعلام حديث يستخدم محتوى متنوع وأساليب متطورة، ويسير بنا نحو الإعلام الرقمي المطلوب حاليا.

غيشان: “تعزيز المهنة الإعلامية”

الكاتب والمحلل السياسي نبيل غيشان

الكاتب والمحلل السياسي نبيل غيشان أشار إلى التحديات الكبيرة التي تواجه عالم الإعلام اليوم، مؤكدًا على تراجع جودة المحتوى وندرة المعلومات في وسائل الإعلام الأردنية وخصوصًا على منصات التواصل الاجتماعي.
ودعا غيشان منصة “نخبة بوست” إلى أن تكون قوة دافعة للنهوض بالمهنة، مطالبا بتوفير معلومات أكثر، تحرير بمزيد من الانفتاح، ورفع سقف الحريات.

أبو طير: “التركيز على الشؤون المحلية بموضوعية بعيدا عن المشاعر والشعبوية”

الكاتب الصحفي ماهر أبو طير

الكاتب الصحفي ماهر أبو طير قال ” أود أولا أن أبارك إطلاق موقع نخبة بوست، الذي أعتقد أنه سيكون إضافة قيمة في العالم الإلكتروني، يتميز الموقع بمواصفات هامة مثل المصداقية ودقة المعلومات، وخلوه من الأجندات الخاصة بأشخاص أو جهات، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع الأحداث وتقديم تحليلات عميقة واستشراف للأحداث المستقبلية التي قد تحدث في المنطقة”.
وأضاف “أتوقع من نخبة بوست أن يركز على الشأن المحلي بطريقة موضوعية، بعيدا عن المشاعر والشعبوية، وأن يسلط الضوء على نقاط الخلل والأخطاء ويضغط من أجل حلها، خاصة في هذا الإزدحام الذي نشهده في عالم المواقع الإلكترونية والتنافس بين المؤسسات الإعلامية المختلفة، بغض النظر عن حجمها وتأثيرها الإجمالي في المشهد الداخلي.”


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version