نخبة بوست – وفاء صبيح
إدراكا لأهمية التشاركية في الطرح، وسعيا نحو تقديم تحليلات موضوعية وشفافة ودقيقة، طرحنا السؤال “ماذا تتوقع من نخبة بوست؟” على نخبة من أعضاء المجتمع المحلي من مختلف القطاعات والتخصصات، هدفنا من هذا الاستطلاع هو رصد توقعات هذه النخب والاسترشاد بآرائهم ونصائحهم في كل ما نطمح إلى تحقيقه في “نخبة بوست”.

توجهنا بسؤالنا إلى نخبة من الخبراء الاستراتيجيون والاقتصاديون وهكذا كانت آمالهم وتوقعاتهم:

العبادي: “مصدرا إقليميا رائدا في عالم الإعلام”

ماذا يتوقع الخبراء الاستراتيجيون والاقتصاديون من “نخبة بوست”؟
خبير الشؤون الاستراتيجية والأمنية د. إبراهيم العبادي

خبير الشؤون الاستراتيجية والأمنية د. ابراهيم العبادي قال “بالنظر إلى مجموع المواقع الإلكترونية الإخبارية والتحليلية العاملة بالمملكة والتي تتعدد وتتنوع، فإنني أتوقع أن يكون نخبة بوست ضمن الثلاثة مستويات الأولى من حيث الاهتمام والمتابعة والأهمية”.
وأضاف أن نخبة بوست سيشكل مصدرا أساسيا للكثير من الباحثين والمحللين، وسيتميز بتقديم معلومات حصرية ترتكز على الشفافية والموضوعية، بالإضافة إلى الاستفادة من البيانات الاستقصائية والإحصائية التي يقدمها، والموضوعات والنقاشات المتنوعة التي سيطرحها.
وأوضح العبادي “نحن الآن نتحدث عن موقع محلي، لكن إذا أصبح مصدرا مهما في المستقبل لتقديم الموضوعات، أعتقد أن نخبة بوست سيتحول إلى مصدر إقليمي في عالم الإعلام.'”

أبو زيد : “نهجا إعلاميا جديدا ومختلفا”

الخبير العسكري والاستراتيجي د. نضال أبو زيد

الخبير العسكري والاستراتيجي د. نضال أبو زيد قال ” نتوقع الجديد والمختلف من نخبة بوست، ونأمل أن يكون هناك نمطية خطاب إعلامي جديد ومختلف عما شهدناه في الساحة الأردنية، نتمنى أن يخاطب النخب محليا، إقليميا ودوليا وأن يرقى إلى مستوى الخطاب الإعلامي الأردني المحترف انسجاما مع الرؤية الملكية في الأوراق النقاشية حول الخطاب الإعلامي”.

زوانة: “محللا وناقلا متميزا للأخبار”

الخبير الاقتصادي زيان زوانة

أعرب الخبير الاقتصادي زيان زوانة عن أمله في أن يتميز “نخبة بوست” عن المواقع الإلكترونية الأخرى في الأردن، ليس فقط كناقل للأخبار، بل كمحلل لها أيضا.
وأضاف نأمل أن يصبح نخبة بوست بمثابة مركز دراسات إلكتروني يعنى بنقل وتحليل الأخبار، مقدمًا توقعات حول الأحداث السياسية، الاقتصادية والاجتماعية، لذلك، فإن توقعاتي وطموحاتي عالية للموقع وأتمنى للقائمين عليه كل النجاح والتوفيق وإضافة كل جديد بإذن الله.

دية: “منصة الكترونية تنقل الخبر بشفافية ومصداقية”

الخبير الإقتصادي منير دية

الخبير الإقتصادي منير دية قال “في ظل الزخم الهائل للمعلومات والأخبار المتداولة على مدار الساعة، أصبح المواطن الأردني بحاجة ماسة إلى المعلومة الصحيحة ومعرفة الخبر الدقيق فيما يتعلق بالأحداث السياسية، الاقتصادية أو الاجتماعية’.
وأضاف دية “من هذا المنطلق، نأمل أن يكون نخبة بوست المنصة الإلكترونية التي تنقل الأخبار بشفافية ومصداقية، وأن تصبح مصدرًا دقيقًا يطلع المواطن على حقيقة ما يحدث حوله”.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version