بيني وبينك – نشر الزميل الإعلامي حسام غرايبة منشورا عبر منصة X قال فيه: إن بعد ثلاثة أيام من قرار الأردن تعليق تصدير البندورة لقطع الطريق على التجار المطبعين الجشعين، يحاول الإعلام العبري خلط الأوراق وضرب مجتمعنا واقتصادنا بالكذب و الإدعاء بانهم علقوا (بقرار منهم) استيراد البندورة بسبب الكوليرا في الأردن !!!

طبعا من المعروف أن الأردن لا يزرع الورقيات على نهر اليرموك، كما ان الأردن لا يستورد الخضار من سوريا، وفحوصات المياه تجري في الأردن بشكل دوري. الكيان لايكف عن الكذب تجاه الأردن ،،،

مشكلتنا اننا نكذّب الاحتلال بكل مايقول إلا إذا كان الكذب موجها للأردن، بعضنا يتعامل مع كذب اسرائيل تجاه الأردن وكانه يحكّ له على جَرَبْ.

نحتاج أن نثق بانفسنا وبلدنا قليلا وان لانبقى فريسة لادعاءات وكذب هذا العدو وماكينته الإعلامية التي ثبت لدينا بعد السابع من تشرين انهم ماهرون بالكذب والتلفيق والتدليس ومحاولاتهم الدائمه لإحداث الفتنة في بلدنا وبين افراد مجتمعنا الطيّب


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version