نخبة بوست – توقع الخبير العسكري والاستراتيجي نضال أبو زيد في تحليل نشرته “نخبة بوست” صباح اليوم أن يخرج يحيى السنوار بتصريحات تؤكد الفشل الاستراتيجي الذي وصل إليه الاحتلال في غزة، وبالفعل خرج السنوار ليؤكد ضمن مضامين حديثه عدة نقاط على المستوى الاستراتيجي.

وقال أبو زيد إن حديث السنوار يؤكد أنه متابع للتطورات في غزة والإقليم، حيث سبق رسالة السنوار اليوم رسالتان: الأولى وجهها بتهنئة انتخاب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، والأخرى لأمين عام حزب الله حسن نصر الله على وقوفه إلى جانب المقاومة.

وأكد أبو زيد أن حديث السنوار يبرز فشل الاحتلال في الخطاب الإعلامي ويفند زيف الرواية الإسرائيلية حول القضاء على المقاومة.

وأشار أبو زيد إلى أن رسالة السنوار تأتي بعد 346 يومًا من العملية العسكرية، وكل محاولات أجهزة استخبارات الاحتلال والأجهزة المساندة لها الوصول إلى أي خطأ تكتيكي قد يقوم به السنوار، مما يجعل عملية الوصول إليه سهلة.


اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

نسعى في "نخبة بوست" إلى خدمة النخب السياسية والإقتصادية والإجتماعية من خلال صحافة الدراسات والتحليل والاستقصاء والقصص الصحفية وأخذ آراء الخبراء والمختصين، ونسعى إلى تقديم منبر لأصحاب الرأي من الخبراء والدارسين والباحثين بمهنية وموضوعية وعمق يناسب النخب الوطنية ويخدم الإعلام الوطني الذي نريد.

اكتشاف المزيد من نخبة بوست

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Exit mobile version